400Ravinia Place, Suite B

Orland Park IL 60462

1708-673-5458+

24/7 Customer Support

quotes@worldseocompany.com

Online store always open

Best E-commerce Agency

Established Approaches for Cultivating a Profitable Brand That Resonates with Your Loyal Customers

Boost Your Website's Visibility with Expert SEO Strategies

Get a Qoute

إيغل ميديا مصممة للنجاح والنمو

توفر ايغل ميديا خبراء في إنشاء وتحسين المتاجر الإلكترونية التي تعمل تمكنك من عرض  منتجاتك عبر الانترنت وبالتالي تقوم  على زيادة المبيعات  وتعزيز تجارب العملاء وزيادة إيرادات الشركات . بفضل خبرتنا في تطوير التجارة الإلكترونية، ، والتسويق الرقمي، فإننا نقدم حلولاً شاملة لمساعدتك في إنشاء متجر ناجح عبر الإنترنت.

Eagles Media

ما هي اهمية التسويق الرقمي Digital marketing في عصرنا اليوم

تكمن اهمية التسويق الرقمي , في  أننا نتواجد في عالم تقوده التكنولوجيا. ومع تعدد وظهور قنوات رقمية جديدة اليوم، فلابد من تحول تركيز العلامات التجارية إلى التواجد عبر المواقع الإلكترونية، لكي تعزز من الترويج لمنتجاتها أو خدماتها ويتمكن العملاء من الوصول اليها بسهوله.

تعلم ان معظم جمهورك المستهدف يقضي أكثر من معظم ساعات اليوم على الإنترنت، ما بين تصفح المواقع الإلكترونية، ومشاهدة الفيديوهات، وأيضاً قراءة المحتوى المتنوع، بالإضافة الى تصفح وسائل التواصل الاجتماعي.

ونتيجة لذلك، أصبح التواجد الرقمي اداة قوية لنجاح العملية التسويقية. ويعد التسويق عبر الانترنت وسيلة سهلة للوصول مباشرةً إلى الجمهور المستهدف.

فإذا لم تقم بوضع استراتيجية تسويق إلكتروني لشركتك بعد، فقد حان الوقت لإنشائها. ايغل ميديا تقوم برفع موقعك الى اعلى ترتيب في جوجل من خلال تحسين محركات البحث(SEO) ,وبتلك الاداة التسويقة الناجحة  تتمكن زيادة حركة المرور الى متجرك الالكتروني وزيادة عدد العملاء المحتملين 

خدمات المتاجر الإلكترونية لدينا Online store

تطوير المتاجر الالكترونية  المخصصة


سيقوم فريق المطورين ذوي الخبرة لدينا بإنشاء موقع ويب للمنتجات او الخدمات التي التي تقدمها  مصمم خصيصًا لك بطريقة تجذب العملاء وسهلة الاستخدام يعزز علامتك التجارية على الانترنت  بشكل مثالي ويلبي متطلبات عملك .

التصميم سريع الاستجابة وتحسين أداء الأجهزة المحمولة Responsive

نحن نضمن أن متجرك الالكتروني مستجيب تمامًا ومُحسّن للأجهزة المحمولة. لأن غالبية المتسوقين عبر الإنترنت يستخدمون الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، فإننا نركز دائما على تقديم خدمة متسقة وسهلة الاستخدام عبر جميع الأجهزة. يعمل هذا التحسين على زيادة جمهورك المستهدف والمبيعات إلى الحد الأقصى،  يتمكن العميل من تصفح متجرك بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدمه .

اهمية تحسين محركات البحث للمتاجر الالكترونية

زادت أهمية تحسين محركات البحث مؤخراً بشكل كبير، حيث يعد من الأهداف الهامة التي يسعى إلى تحقيقها من جانب أصحاب المواقع الإلكترونية على الإنترنت، حتى يمكن الظهور في اول نتائج البحث، والذي يساعد على زيادة الزوار لكل موقع إلكتروني، ثم زيادة حجم المبيعات لكل شركة.

 

تحسين الظهور والترتيب

سيو تقوم بزيادة الظهور علة موقعك الالكتروني فكلما زاد عدد الأفراد المهتمين الذين يشاهدون منتجاتك أو خدماتك، كلما ازدادت الإيرادات والمبيعات.

زيادة حركة المرور على المواقع

تعتبر زيادة حركة المرور على الموقع من الأهداف الأساسية لتحسين محركات البحث، ويمكن زيادة حركة المرور عندما تزداد المشاهدة والتصنيفات وبالتالي يزيد عدد العملاء .

زيادة الثقة

تكمن أهمية تحسين محركات البحث في ازدياد ثقة واهتمام الزائرين لموقعك، فمن خلال الإعلانات يمكنك الحصول على عملاء ولكنه يعرف إنك تدفع مقابل الظهور،

احصل على سعر